الأربعاء 3 يوليو 2024

مدرب الترجي: مواجهة الزمالك صعبة.. ونمتلك دوافع كبيرة لتعويض خسارة السوبر

27-2-2020 | 17:40

 أكد مدرب فريق الترجي التونسي مجدي تراوي صعوبة مباراة فريقه أمام الزمالك غدا الجمعة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويستضيف الزمالك، فريق الترجي التونسي في السادسة مساء غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وقال مجدي تراوي - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك والترجي، والذي أقيم اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة - إن المباراة ستكون قوية للغاية وتحدي كبير بالنسبة لفريق الترجي خاصة بعد خسارة لقاء السوبر الإفريقي أمام الزمالك أيضا.


وأضاف "الترجي سيكون لديه دافع قوي في لقاء الغد.. نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة لنسهل المهمة قبل مباراة الإياب في رادس، ونتمنى أن تتحلى المباراة بالروح الرياضية الطيبة بين الفريقين الشقيقين".


وتابع: "عالجنا الأخطاء التي وقعنا بها في مباراة السوبر ودرسنا الزمالك جيدا، ونضع كل تركيزنا في لقاء الغد.. مباريات دوري أبطال إفريقيا تختلف كثيرا عن مواجهة السوبر، والترجي استعد بشكل جيد للمواجهة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".


وعن الغيابات التي تضرب صفوف الترجي، أشار تراوي إلى أن فريقه يمتلك البدائل المناسبة لتعويض غياب كل من عبد القادر بدران وسامح الدربالي وصه الخنيسي، موضحا أن قائمة الترجي تضم عدد كبير من التعليم المميزين القادرين على المشاركة غدا".


ونفى مدرب الترجي، خروج تصريحات من الجهاز الفني لفريقه تفيد بأن القرعة أوقعت الترجي في مواجهة سهلة أمام الزمالك، مؤكدا أن الزمالك فريق كبير يمتلك خبرات في المسابقات الإفريقية.