السبت 6 يوليو 2024

ضبط شخص لقيامه بقتل شاب خلال مشاجرة بمنطقة عين شمس بالقاهرة

27-2-2020 | 22:40

صرح مصدر أمني بأنه جرى ضبط أحد المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة بمنطقة عين شمس بالقاهرة.


جاء ذلك في ضوء ما تناوله الإعلامي وائل الإبراشى مقدم برنامج (التاسعة مساءً)، والذى يُعرض على القناة الأولى المصرية حول مقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة عين شمس بمحافظة القاهرة.. فقد ورد للأجهزة الأمنية المعنية باستقبال أحد المستشفيات العامة لأحد الأشخاص (عامل - ٤٩ سنة - مقيم بدائرة القسم – له معلومات جنائية وسبق اتهامه فى "9" قضايا أخرهم قضية "مخدرات") ووفاته متأثراً بإصابته بجرح طعنى بأجزاء متفرقة من جسده.


وتبين عقب الفحص حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وشخص أخر (مالك محل قطع غيار - 52 سنةً – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) بسبب خلافات حول الجيرة تدخل على إثرها نجل الأخير (عاطل – 23 سنةً ، مقيم بذات عنوان والده – له معلومات جنائية وصادر ضده حكم قضائى بالحبس لاتهامه بارتكاب جنحة سرقة، و سبق ضبطه وإتهامه فى قضية "قتل") ، حيث قام بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواه" محدثاً إصابته التى أودت بحياته.. 


وتمكنت الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط الجانى والذي اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.. وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات .


وباستدعاء أهل المتوفى، قاموا باتهام كلاً من والد وشقيق المتهم بالاشتراك معه فى التعدى على المجنى عليه مما أدى لوفاته وجارى تكثيف الجهود لضبطهما تنفيذاً لقرار النيابة الصادر بشأنهما.