الأحد 29 سبتمبر 2024

بالصور.. 3 صيحات أنيقة لحقائب اليد المناسبة للعمل

سيدتي3-3-2020 | 12:40

تعد حقيبة الـ tote الجلدية الكلاسيكية من التصاميم الأنيقة التى تعتبر من أكثر الحقائب المناسبة للعمل بسبب ضخامتها وقدرتها على استيعاب أكبر قدر ممكن من الأغراض ولكن الحقيقة أن هذا النوع من الحقائب يتميز ببساطة التصميم التي قد تجد الكثير من النساء أنه يتسبب في جعل الإطلالة ذات لمسة تقليدية.

 

والحقيقة أن هناك العديد من اتجاهات الحقائب الصاعدة هذا الموسم والتي يمكن اختيارها بديلا عن حقيبة الـ "tote "  حيث تجمع بين الأناقة والعملية معا، وفيما يلي أبرز 3 صيحات من هذه الحقائب :

 

1- حقائب الـ Hobo من صيحات الحقائب الأنيقة التى تلقى رواجا كبيرا مؤخرا سوف تعطيكي مظهرا أنيقا بديلا عن الحقائب الكلاسيكية بالإضافة إلى أن لها نفس قدرة حقائب الـ tote في حمل العديد من الأغراض.

2- من الحقائب التي تلقى رواجا كبيرا هذا الموسم حقائب اليد التي تكون مقسمة داخليا إلى أقسام محددة (قسمين أو ثلاث)، سوف تساعدك هذه الحقيبة في تنظيم أكبر لأغراضك بالإضافة إلى أن مظهرها الأنيق يمكن أن يتناسب مع الإطلالات الرسمية والكاجوال معا .

3- الحقائب بخامة النيلون السميك Nylon bags من الحقائب التي تلقى رواجا كبيرا مؤخرا وتتميز بعمليتها بالإضافة إلى أنها يمكن أن تكسب الإطلالة مظهرا رياضيا أنيقا .


وفيما يلى أبرز تصاميم الحقائب بهذه الصيحات المختلفة: