الإثنين 17 يونيو 2024

الأهلي يخوض مرانًا قويًا بجنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز بأبطال أفريقيا

3-3-2020 | 19:43

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مرانًا قويًّا، اليوم الثلاثاء، على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا، استعدادًا لمباراة صن داونز، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.


وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على التوجه مبكرا إلى ملعب التدريب في مدينة بريتوريا واستمر مران الفريق ٧٥ دقيقة، وبدأ بمحاضرة نظرية تحدث خلالها فايلر مع اللاعبين عن بعض الجوانب الفنية والخططية.


وخاض الفريق بعد ذلك فقرة بدنية مطولة ركز خلالها رينيه فايلر، على الجوانب الفنية والخططية، وذلك خلال تدريبات الكرة والتقسيمة، التي شهدت مشاركة حارسين في منتصف الملعب، وغلب عليها الطابع الحماسي.


وبدأ علي معلول، لاعب الفريق، الجري حول الملعب، على هامش مران اليوم، حيث نفذ بعض الفقرات الأخيرة في برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لانتظامه في المران الجماعي وتجهيزه، وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمباراة صن داونز.


وكان معلول اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية، بعد مواجهة الذهاب أمام بطل جنوب إفريقيا، التي أقيمت على استاد القاهرة مساء السبت الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.


وخاض حراس الفريق الأول مرانًا منفردًا، اليوم، تميز بالقوة والحماس، حيث قاد يانكون ميشيل، مدرب الحراس، تدريبات الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، التي اشتملت على بعض الفقرات البدنية والتصويب على المرمى.


وكان يانكون عقد جلسة منفردة مع علي لطفي، حارس الفريق، بعد وصول البعثة إلى مدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا في حضور المترجم الدكتور عمرو محب، لنقل بعض التعليمات وتحفيز الحارس، وذلك في إطار سياسته لتجهيز جميع الحراس لمواجهة بطل جنوب إفريقيا.