السبت 29 يونيو 2024

«تعليم الجيزة»: تدرب الطلاب على استخدام «التابلت» استعدادًا للاختبارات الإلكترونية

أخبار3-3-2020 | 22:45

افتتح خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الثلاثاء، أول دورة مكثفة لتدريب  طلاب المرحلة الثانوية في جميع  مدارس الادارات بالمحافظة على استخدام التابلت والدخول إلى بنك المعرفة المصري، للإستفادة من إمكانياته في فهم أسلوب تحصيل وفهم وتحليل المعلومات المرتبطة بالمناهج  المقررة، وكذلك  كيفية الاتصال بمنصة الامتحانات الالكترونية استعدادًا للاختبار التدريبي المقرر عقده  يوم ٢٢ مارس الحالي للصف الأول الثانوي.

تم تنظيم ورش عمل داخل مدارس الإدارات التابعة للمديرية، حضرها آلاف الطلاب والطالبات للاستفادة من المهارات المختلفة والتي استعرضها مجموعة من أكفأ المعلمين المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات المرتبطة بالمواد المختلفة.

وأكد حجازي أن المديرية تسعى نحو تفعيل ورش العمل، وإقامة المسابقات والتدريبات؛ لتحفيز الطلاب للدخول على بنك المعرفة تمهيدا للاختبارات، وذلك حرصًا من المديرية على نجاح المنظومة التعليمية الجديدة بالتعليم الثانوي وإيمانا بأهمية التطبيقات الحديثة بتحسين جودة المخرجات التعليمية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن التدريبات وورش العمل مستمرة غدًا الأربعاء في كافة الإدارات التعليمية تحت إشراف مديري عموم الإدارات.