الخميس 27 يونيو 2024

الشهاوي: إعدام هشام عشماوي قصاص لكل الشهداء.. وكل خائن ستطاله يد القضاء

أخبار4-3-2020 | 13:53

قال اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، إن تنفيذ حكم إعدام الإرهابي هشام عشماوي اليوم تنفيذا لحكم قضائي هو رسالة لكل خائن بأن يد القضاء لا بد أن تطاله، مؤكدا أن الدولة تقوم بمكافحة الإرهاب من خلال عملية أمنية عسكرية شاملة تقضي على الإرهابيين وتلقي القبض على آخرين وتتم محاكمتهم أمام القضاء العسكري مع توافر كل الإجراءات التي تكفل محاكمة عادلة.


 

وأوضح الشهاوي، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن تنفيذ الحكم اليوم على عشماوي يؤكد أن كل من ينفذ عملا عدائيا ضد الدولة وأبنائها تطوله يد القضاء التي تحكم عليه بالعقوبة التي ينص عليها القانون، مؤكدا أن عشماوي وآخرين من الإرهابيين قاموا بتنفيذ عمليات إرهابية أدت إلى قتل الأبرياء.


وأكد أن مصر هي دولة القانون وهو الذي يحكم على الإرهابيين، وهشام عشماوي قام بالكثير من العمليات الإرهابية أدت إلى سقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين، مضيفا إن إعدام هذا الإرهابي رسالة لأهالي الشهداء بالقصاص لأولادهم لترتاح قلوبهم، حيث تم القصاص ممن قتل أولادهم أو من حرض على القتل.


وأشار إلى أن الدولة تقوم في مجال استراتيجتها الشاملة للقضاء على الإرهاب بمحاربة الفكر المتطرف والقيام بأعمال التنمية التي تخلق فرص عمل للشباب حتى لا يتم استقطابهم من قبل الجماعات المتطرفة.