الجمعة 17 مايو 2024

انتظام عملية التصويت في انتخابات "دار الهلال".. صور

أخبار8-3-2020 | 16:50

انتظمت عملية التصويت لاختيار أعضاء بمجلس الإدارة والجمعية العمومية بمؤسسة "دار الهلال" بإشراف قضائي، والتي انطلقت في تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد.

كما تفقد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة كرم جبر، اليوم الأحد، اللجان الانتخابية لاختيار أعضاء بمجلس الإدارة والجمعية العمومية في مؤسسة دار الهلال، يرافقه المستشار عادل بريك، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضو الهيئة ومجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام وعضو الهيئة.

وكان في استقبال رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، رئيس تحرير المصور أحمد أيوب ورئيس تحرير الهلال خالد ناجح.

وأكد العاملون في المؤسسة "صحفيين وإداريين وعمالاً" أن الانتخابات تشهد أعلى درجات النزاهة والشفافية تحت الإشراف القضائي وتسير بسهولة ويسر بعد أن وفرت المؤسسة مقار مريحة للتصويت.

وأكد جبر، أن الهيئة حريصة على إجراء الانتخابات في أجواء من النزاهة والشفافية، وأن مصلحتها الوحيدة هي إتاحة الفرصة للجميع للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري بحرية تامة.

ويعمل بمؤسسة دار الهلال 239 صحفيا، 242 إداريا، و269 عاملا ليصل إجمالي العاملين بها إلى 750 فردا في 8 إصدارات، وترشح لمجلس الإدارة بمؤسسة "دار الهلال" 8 صحفيين، 12 إداريا، و8 عمال، بينما ترشح للجمعية العمومية 5 صحفيين و8 إداريين، و7 عمال.