الإثنين 20 مايو 2024

رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول يعلن تأجيل البطولة العربية

15-3-2020 | 11:06

أعلن أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، تعليق نشاط الاتحاد المصري للميني فوتبول لمدة أسبوعين ووقف تدريبات المنتخب المصري للميني فوتبول، والذي كان يستعد بقيادة المدير الفني الكابتن فاروق جعفر للبطولة العربية أواخر الشهر الحالي.


يأتي ذلك في ضوء قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتعليق النشاط الرياضي والشبابي بجمهورية مصر العربية لمدة أسبوعين بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي بتعليق كافة الأنشطة الرياضية والشبابية بكافة أنواعها فى جميع المحافظات لمدة أسبوعين اعتباراً من اليوم الأحد، مع التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية فيما يخص تدريبات المنتخبات القومية الجارى إعدادها لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة طوكيو 2020. 


 وأكد قرار وزير الشباب والرياضة على التشديد والمتابعة الدقيقة لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بما تتضمنه من استمرار تعقيم كافة المنشأت الرياضيه واتخاذ كافة الإجراءات الصحية المتبعة، على أن تسرى تلك الإجراءات على كافة القطاعات المرتبطة بالمجال الشبابى والرياضى ومنها الاتحادات الرياضية والأندية ومراكز الشباب والأكاديميات وكافة الهيئات الشبابية والرياضية. وأضاف احمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول انه بناء على هذا القرار الصائب للقيادة السياسية الذي نحترمه ونقدره جميعا فإننا في مجلس إدارة الاتحاد قد اتخذنا قرارا بتأجيل البطولة العربية للميني فوتبول والتي كان من المزمع إقامتها هذا الشهر بحضور منتخبات مصر والجزائر ولبنان والصومال وتونس والسعودية وجيبوتي والعراق .


وسيتم تحديد الموعد الجديد للبطولة العربية للميني فوتبول (كرة القدم المصغرة ) بعد التنسيق مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للاعلان عليه وتبليغ الاتحاد العربي والمنتخبات المشاركة بالموعد المحدد.