السبت 18 مايو 2024

دجيكو: روما يستحق الفوز ببطولة بعد تطور مستواه في المواسم الأخيرة

16-3-2020 | 16:05

أكد المهاجم الدولي البوسني إدين دجيكو أن فريقه نادي روما الإيطالي يستحق التتويج بلقب إحدى البطولات، مؤكدا أن ذئاب العاصمة الإيطالية يتطورون بشكل كبير كل موسم.


وقال قائد الجيالوروسي، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الاثنين، إن "من المؤسف عدم حصول ناد كبير كهذا على أي لقب في الأعوام الأخيرة. وآمل بأن يتغير هذا الأمر لأن روما قبل كل شيء يستحق الفوز بالبطولات".


وأضاف دجيكو "هناك كل شيء تحتاجه بهذا الفريق وكل شيء تتمناه بهذا النادي. نحتاج فقط هذه اللمسة الأخيرة للفوز ببعض البطولات. فكل لقب يمنحك مزيدا من الثقة بالقدرة على الوصول إلى أشياء وإنجازات أكبر. علي القول بأن النادي تطور كثيرا خلال الأعوام الأربعة الماضية ويكبر أكثر وأكثر عاما بعد الآخر".


وأعرب مهاجم منتخب البوسنة والهرسك عن افتخاره باستلام شارة قيادة روما من بعد أساطير مثل فرانشيسكو توتي ودانيلي دي روسي وأليساندرو فلورينزي، مؤكدا أن هذا يحمله مسئولية أكبر لكنه يشعر بالاستعداد دائما رغم إكماله سن الـ34 الشهر المقبل بينما كان عمره عندما قدم إلى روما 30 عاما.


يذكر أن آخر بطولة حققها نادي روما كانت في موسم 2007-2008 عندما فاز بكأس إيطاليا وكأس السوبر المحلية بينما يحتل الفريق حاليا المركز الحادي عشر في دوري "سيري آ".

    الاكثر قراءة