الأربعاء 26 يونيو 2024

غرفة الجيزة التجارية تطالب التجار بعدم رفع الأسعار على المستهلكين

اقتصاد21-3-2020 | 19:12

طالبت غرفة الجيزة التجارية، منتسبيها من تجار ومنتجين ومؤدي الخدمات بضرورة عدم رفع أسعار السلع والخدمات على المستهلك خلال تلك الأيام العصيبة التي تمر بها مصر التي تواجه بكل قوة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وتشدد على ضرورة الإلتزام بهوامش الربح التي تقررها فواتير التوريد.


ودعا نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة عادل ناصر، في بيان اليوم السبت، التجار لعدم رفع أسعار السلع تحقيقا لمبدأ الحرص على المصلحة العامة للبلاد في ظل تلك الظروف الصعبة التي تسيطر على العالم أجمع جراء إنتشار فيروس كورونا المستجد.


وأكد ناصر، أن غرفة الجيزة تؤيد بشكل كامل كافة قرارات الدولة في مواجهة فيروس كورونا والتي تندرج تحت بند الظروف الطارئة والقهرية، الأمر الذي يستلزم تكاتف الجميع لعبور تلك المرحلة الصعبة وفي مقدمتهم التجار الذين لم يتخلوا يوما عن واجبهم في مساندة الدولة المصرية.


وأشار نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، إلى أن المؤسسة من مهامها حماية مصالح منتسبيها بما يضمن تحقيق نمواً بالاقتصاد المصري وفي الوقت ذاته تحقيق التوازن بين أطراف المنظومة الاقتصادية وعلى رأسها المستهلك خاصة في ظل تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

    الاكثر قراءة