السبت 18 مايو 2024

جمال محمد علي: اللجنة المؤقتة لم تبحث إلغاء الدورى

8-4-2020 | 15:23

نفى الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة ماتردد فى الساعات الأخيرة وتناقلته بعض وسائل الاتصال أن اللجنة بصدد اتخاذ قرار بالغاء الدورى بسبب توقف النشاط الرياضى وتجديد فترة التوقف لمدة أسبوعين قادمين، وقال أن اللجنة لن تفكر فى هذا الاتجاه ولكن لدنيا أمل فى استئناف النشاط الكروى واستكمال فاعليات المسابقات التى توقفت فى الفترة الأخيرة.


وأضاف نائب رئيس اللجنة الخماسية أن اللجنة لم تبحث هذا الاتجاه ، ولا تفكر فيه، لاسيما أن كل الدوريات الأوربية معلقة ولم يتم اتخاذ قرار خاسم فيها باستثناء الاتحاد البلجيكى الذى أعلن نهاية البطولة.


وقال الدكتور جمال محمد على أن هناك فرصة كبيرة لاستئناف الدورى حتى يوم 10 يونيو المقبل، بعد تأجيل مباراة منتخب مصر أمام كينيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، على أن ينتهى أواخر أغسطس المقبل.


وقال إننا نضع يوم 15 مايو المقبل موعدا مبدئيا لاستئناف الدورى، لكن التأجيل منحنا فرصة جديدة لاستئناف الدورى حتى يوم 10 يونيو على أن ينتهى فى أغسطس، خاصة أننا لا نرغب فى إلغاء الموسم الجارى، موضحا أن يمكن استئناف المباريات حال السيطرة على فيروس كورونا والحصول على موافقة مجلس الوزراء ووزارة الصحة باستئناف النشاط.

    الاكثر قراءة