الإثنين 1 يوليو 2024

هلع وارتباك بقنوات الإخوان في تركيا بعد انتشار كورونا بين العاملين بها

أخبار11-4-2020 | 22:03

لم يدر في خلد إعلاميي جماعة الإخوان الإرهابية، أن ما يتمنونه لمصر من الخراب، ومحاولاتهم لبث الرعب والفزع بين المصريين، ستلتهمهم أولاً.

 

ودبّ الرعب بين العاملين بقنوات الجماعة الإرهابية، والتي تبث من تركيا بعد تفاقم الإصابات بشكل كبير، إذ اقتربت من 50 ألف إصابة وتخطت الوفيات حاجز 4 آلاف وفاة.

 

وما زاد من رعب العاملين في القنوات التي تأسست لزرع الشقاق بين أبناء الوطن، ما أعلنه مقدم البرامج بقناة مكملين الهارب حسام الشوربجي، بإصابته بالفيروس.

 

وكتب الشوربجي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تواصلت معي الجهات الصحية التركية اليوم، وأخبرتني بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، واحتمال إصابة عائلتي بالفيروس، مع بدء الحجر المنزلي الصحي لمدة 14 يوم، مع متابعة مستمرة من الجهات المعنية لحالتي وحالة الأسرة».

 

 

وزادت تخوفات العاملين في القناة، نظرًا لأن الفترة السابقة شهدت ظهوره في مقر القناة، لإعداد برامجها الخبيثة، وهو ما يعني نشره للوباء بين أطقم العاملين بعدما تسبب في وضع عائلته في هذا الرعب
أيضًا.

 

وتعرض عدد من عناصر الإخوان للإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية بينهم بهاء رحاب، وأكرم كساب، كما أعلن مؤخرا عن خروج سامى كمال الدين المذيع الإخوانى من العزل الذى خضع له فى قطر.

 

وتتبنى القنوات الإعلامية للجماعة سياسة بث الرعب والتقليل من الجهود التي تقوم بها الحكومة المصرية لمواجهة انتشار الفيروس، على الرغم من الإشادات التى تتلقاها سواء على مستوى الخبراء والأطباء أو على المستوى الدولي من جانب منظمة الصحة العالمية.