الثلاثاء 2 يوليو 2024

على مسؤلية تيجانا: لاعبو الزمالك المحترفين حصلوا على مستحقاتهم المالية

13-4-2020 | 15:14


أكد لاعبا الزمالك المحترفين المغربيين أشرف بن شرقى ومحمد اوناجم والتونسى فرجانى ساسى على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى أنهم حصلوا على كافة مستحقاتهم المالية لدى الزمالك عن الفترة الماضية..

وقال اسماعيل يوسف " تيجانا" عضو مجلس ادارة الزمالك ان إدارة الزمالك أرسلت باقي مستحقات اللاعبين المحترفين والمتواجدين في بلادهم على حساباتهم الخاصة عقب ازمة كورونا.


وأضاف يوسف ان مجلس ادارة النادى التزم مع اللاعبين الأجانب مثلما التزم مع اللاعبين المصريين بسداد كافة المستحقات المتأخرة رغم توقف النشاط تماما.


وقال ان رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور أصدر تعليماته منذ بداية أزمة كورونا وتوقف النشاط للمسؤلين بادارة الفريق بضرورة التواصل يوميا بجميع لاعبي الفريق للاطمئنان عليهم والتأكد من عدم معاناة احدهم من أية أزمات..


على جانب أخر أكد أمير مرتضى مدير الكرة بالزمالك أن لاعب الفريق الدولى محمود علاء جدد تعاقده رسميا مع النادى، وحصل على مستحقاته المالية، كما تم توثيق التعاقد رسميا لحفظ حقوق اللاعب وادارة النادى أيضا..

وأضاف مدير الكرة أن الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون يتواصل مع اللاعبين بمنازلهم للاطمئنان على البرنامج التدريبى الذى حدده الجهاز الفنى لهم خلال فترة التوقف حفاظا على لياقتهم البدنية، وحرصا على المستوى الفنى أيضا، كما أن هناك اتصالات يومية تتم بين الجهاز الفنى ومجموعة من اللاعبين، للتعرف منهم على تفاصيل البرنامج التديبى، وعلى مدار الأسبوع يكون الجهاز الفنى قد جدد برنامج كل مجموعة على حدة.