السبت 25 مايو 2024

عماد متعب: مقارنة فايلر بجوزيه ظالمة.. والزمالك لم يفاوضني للعب في صفوفه

13-4-2020 | 21:12

كشف عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن بداية علاقته مع مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي كانت متوترة .

وقال متعب في تصريحات إذاعية له اليوم : تفاجئت به يطردني من الملعب في أول تدريب ويطلب مني الجري والتدريب منفرداً ، لعدم ارتدائي الشراب والشنكار، وبالفعل نفذت الأمر وتدربت منفرداً ، ولم أكن أعلم أنه يهتم بارتداء الشراب والشنكار في التدريبات.

وتابع: في أول مباراة لي مع جوزيه قمت بالمراوغة وسددت كرة عادية، بعد المباراة عقد اجتماع معي وقال لي "احنا بنلعب كرة جماعية لو عايز تلعب بشكل فردي أنصحك بالجولف ولهذه الأسباب جوزيه نجح مع الأهلي، لم يكن يفرق بين كبير وصغير، وكان حريصا على أن يتعود الصغير على |أن يكون لاعبا كبيرا.

وأشاد متعب بالمدير الفني الحالي للأهلي رينيه فايلر لافتا إلى أن مقارنته بمانويل جوزيه ظلم له ، فجوزيه من أذكى الشخصيات التي رأيتها تتعامل مع لاعب الكرة، داخل الملعب صاحب رؤية فنية عالية جدا، مدرب عبقري ، "كان بيعلمنا ازاي نلعب الكرات الثابتة" وكانت قراءته للمباريات ذكية لأبعد الحدود ، و"كان مصدق نفسه ومصدق لاعبيه وواثق فيهم وهذا سبب نجاحه".

وعن اعتزاله اللعب قال متعب "أنا من قررت الإعتزال ولم يجربني أحد على فعل ذلك ، وكنت قادرا على العطاء لموسمين آخرين، ولكن في حالة استمراري كان لابد أن أخوض تجربة خارج مصر مع فريق ينافس على بطولة، ولكن لم يتوفر ذلك، ولذلك قررت الإعتزال.

وأتم : الزمالك نادي كبير وأكن له كل الاحترام والتقدير، ولكن "مكنش ينفع ألعب وسط صفوفه، مقدرش أزعل ولو فرد واحد من جمهور الأهلي" .

    الاكثر قراءة