الثلاثاء 14 مايو 2024

سان جيرمان يعرض على نيمار مبلغ خيالي لمنع انتقاله إلى برشلونة

19-4-2020 | 18:32

 ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد لتعديل عقد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، براتب كبير لإقناعه بالتخلي عن فكرة الانتقال إلى برشلونة.


وكان نيمار هدفًا لبرشلونة منذ الصيف الماضي، بعدما فشل النادي الإسباني في تعويضه منذ رحيله في 2017، بعد التعاقد مع كوتينيو وديمبلي وجريزمان، والذين أخفقوا في التأقلم مع ليونيل ميسي ولويس سواريز، في تكوين ثلاثي مرعب مثلما حدث بين الأوروجوياني والأرجنتيني بجانب نيمار، فضلا عن أن اللاعب البرازيلي يرغب في العودة إلى ملعب كامب نو، ولكن فشلت خطته في الصيف الماضي بسبب تمسك باريس سان جيرمان بالمقابل المادي للتخلي عنه.


وبحسب الصحيفة، فإن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عقد جديد لنيمار دا سيلفا، بـ640 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، من أجل إقناعه بالتخلي عن فكرة الانتقال إلى برشلونة، مشيرة إلى أن النادي الباريسي، يستعد لتقديم العقد الجديد لنيمار، براتب سنوي 38 مليون يورو، ممتد حتى عام 2025، لتحصينه من برشلونة.


ووصفت الصحيفة الراتب بـ"الخرافي"، نظرًا لأنه سيكون ثالث أكثر اللاعبين دخلًا في العالم، بعد كريستيانو رونالدو في يوفنتوس وليونيل ميسي مع برشلونة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air