الإثنين 1 يوليو 2024

بايرن ميونخ في مواجهة رد الاعتبار أمام ريال مدريد

18-4-2017 | 02:11

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق بايرن ميونخ اليوم في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة على ملعب السنتياجو بيرنابيو في إطار منافسات إياب دور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في ملعب أليانز أرينا  في ألمانيا بانتصار الفريق الإسباني 2-1، لذلك أمام الميرنجي عدة خيارات لخطف بطاقة التأهل وهي الفوز أو التعادل أو الهزيمة 1-0 في المقابل يسعى البافاري للفور بفارق هدفين للتأهل إلى دور نصف النهائي.
وسيعول زين الدين زيدان المدير الفني للريال على مهارة وفاعلية البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين في مباراة الذهاب وقاد الفريق للفوز خصوصا مع غياب الويليزي جاريث بيل عن المباراة بسب الإصابة.
على الجانب الآخر سيعول الإيطالي كارلو أنشيلوتي على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي العائد من الإصابة والذي أقصى ريال مدرد سابقا من دوري الأبطال عندما سجل 4 أهداف بقميص بروسيا دورتموند في شباك فريق العاصمة الإسباني ومن خلفه الثنائي المدعم بالخبرات فرانك ريبيري وأرين روبن الذي لم يقدم المستوى المأمول في مباراة الذهاب.
تارخيا تقابل الفريقان في 10 مباريات على ملعب السنتياجو بيرنابيو انتصر ريال مدريد في 8 مواجهات مقابل فوزين لبايرن ميونخ حيث جاء الفوز الأخير في عام 2001 بهدف نظيف.