الإثنين 24 يونيو 2024

بالصور.. تسيير وحدتي تراخيص ورادار بأسيوط

18-4-2017 | 11:06

أعلنت مديرية أمن أسيوط، عن تسيير وحدتي تراخيص ورادار متنقلتين، للتسهيل على المواطنين بأماكن التجمعات لاستخراج التراخيص والتجديد للمركبات المختلفة، بالإضافة إلى الحد من حوادث الطرق.

وقال اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط: إن وحدة التراخيص المتنقلة عبارة عن “ميني باص 17 راكب“ خاصة بإدارة مرور أسيوط، برئاسة ضابط تراخيص بالإضافة لمراجع وإداري تراخيص وصراف خزينة ومهندس فحص فني وعامل بصمة ومندوبين عن شركات التأمين، وذلك للتوجه لأماكن تجمعات المواطنين "أندية – نقابات – شركات – مصانع.. إلـخ" للتسهيل عليهم حيث يتم استيفاء كافة إجراءات التراخيص والتجديد للمركبات.

وأشار مدير الأمن - في بيان أصدرته المديرية اليوم - أنه في مجال السيطرة على الطرق السريعة والحد من الحوادث سيتم تسيير وحدة رادار محمولة عبارة عن وحدة ضبط مخالفات برئاسة ضابط وفني تشغيل رادار محمولة على سيارة متحركة على الطريق، تسير بالقرب من الحد الأقصى للسرعة ومكشوفة للسائقين من خلال سيارة مجهزة بفنار دوار؛ حتى يلتزمون بسرعة “الرادار” المحمول حيث أن الغرض من تلك الوحدة ليس تحصيل المخالفات بقدر إلزام السائقين بالسرعات المقررة للحد من الحوادث .