الثلاثاء 14 مايو 2024

شاهد.. مشهد «غربل الكمين يا منسي» من مسلسل «الاختيار» يتصدر تريند يوتيوب

فن30-4-2020 | 20:35

تصدر مشهد «غربل الكمين يا منسي»، اليوم الخميس، تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث دارت أحداث المشهد حول هجوم على كمين القوات المسلحة من قبل الإرهابيين التكفيرين.


ودارت المعركة بين بواسل الجيش المصري ومجموعة من التكفيرين، وظهر الحديث بين كل من الفنان أمير كرارة، والفنان محمد إمام، ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.


وبلغت عدد المشاهدات لمشهد «غربل الكمين يا منسي» نحو 870 ألف مشاهدة، والذي دارت خلاله معركة دامية بين الجيش المصري والإرهابين، وظهرت بسالة القوات المسلحة في كف عدوان هولاء التكفيرين عن أرض سيناء الطاهرة.


يذكر أن مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

    Dr.Radwa
    Egypt Air