السبت 18 مايو 2024

صوت.. القول القاطع.. وزير التعليم ينشر الإرشادات النهائية لتسليم المشروعات البحثية

أخبار9-5-2020 | 01:53

نشر وزير التربية والتعليم، الدكتورطارق شوقي، مقطعا صوتيا جديدا لشرح خطوات تسليم الأبحاث والمشروعات الدراسية لسنوات النقل هذا العام.

وقال الوزير عبر صفحته بفيس بوك، إن هذا المقطع الصوتي هو القول القاطع في تسليم المشروعات البحثية لسنوات النقل، وأنه موجه للسادة أولياء الأمور والطلاب ومديري المديريات والإدارات التعليمية والمدارس الحكومية والخاصة والدولية في مصر.

وقال الوزير إنه من المزايا الإضافية للتسليم علي المنصة انه متاح طوال الأسبوع في كل وقت من المنزل اما الجدول المعلن للتسليم (في البوست السابق) فهذا ينطبق فقط علي التسليم الورقي في المدارس".

وأعلنت وزارة التربية والتعليم المزيد من الإرشادات لتسليم المشروعات البحثية الكترونياً أو ورقياً في الفترة من ٩ إلى ١٦ مايو ٢٠٢٠.

وأوضحت، أنه حرصا منا على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب ممن يتعذر عليهم التسليم الإلكتروني، تم تحديد أيام مختلفة وفق جدول زمني للتسليم الورقي في المدارس، وذلك للتأكد  من تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التزاحم أثناء التسليم

كما ترجح الوزارة  تسليم المشروعات إلكترونيا على "منصة إدمودو"  لأنها الطريقة الأفضل صحيًا في ظل هذه الظروف. أما التسليم الورقي فهو متاح لمن يتعذر عليه استخدام المنصة.

    الاكثر قراءة