الأربعاء 15 مايو 2024

بايرن والريال إلى الوقت الإضافي بعد فوز بطل ألمانيا 2-1

18-4-2017 | 22:38

انتهى الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونخ ريال مدريد، بفوز الفريق الألماني بهدفين مقابل هدف، في منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب في ملعب أليانز أرينا، قد انتهي بتفوق الملكي مدريد 2-1 ليتعادل الفريقين في مجموع المباراتين.

مع بداية الشوط الثاني انفجر الإعصار البافاري حيث أبعد مارسلو كرة من على خط المرمى بعدما خدع الحارس نافاس ووضع كرة رائعة باتجاه المرمى ولكن أبعدها مارسلو في الوقت المناسب.

وفي دقيقة 52 أنطلق السهم الهولندي أرين روبين من الجهة اليسرى من خلف لاعب الوسط كاسيمرو وتخطى ليعرقلة كاسيمرو، ويحتسب الحكم فيكتور كاسي ركلة جزاء لمصلحة الفريق الألماني، لينبرى لها روبرت ليفاندفسكي ويسددها على يمين الحارس نافاس محرزا الهدف الأول في دقيقة 53.

بعد الهدف شن البايرن ضغط رهيب على أصحاب الأرض وكاد ريبري أن بسجل الهدف الثاني بعد أن سدد كرة على الطائر ولكن أمسكها نافاس.

ولكن مع حلول الدقيقة 65 نجح الميرنجي في استعادة زمام المباراة مرة أخرى وسيطر على الكرة وأوقف خطورة الإعصار الأحمر.

وفي دقيقة 75 عاد المدمر رونالدو لتسجيل من جديد في شباك نوير بعد أن سدد كرة رأسية قوية من عرضية متقنة من كاسيمرو.

ولكن وبعد دقيقتين، تقدم بايرن ميونخ مرة أخرى بالنيران الصديقة عن طريق راموس.

وفي دقيقة 82 كاد البديل لوكس فاسكيز أن يعدل النتيجة بعد عرضية رائعة من مارسيلو من جهة اليسار على قدم فاسكيز الذي سدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم بقليل.

وفي دقيقة 83 تعرض لاعب بايرن ميونخ فيدال للبطاقة الحمراء، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وحاول مدريد استغلال النقص العددي للضيوف وإحراز هدف التأهل، لكن فشلوا بذلك بسبب الجدار الألماني نوير، لينتهي الشوط الثاني وتتجه المباراة للوقت الإضافي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air