الجمعة 14 يونيو 2024

عضو «دفاع النواب»: عودة المقاول والجوكر للظهور الإعلامي مجرد «حلاوة روح» للجماعة الإرهابية

أخبار28-5-2020 | 16:49

قال العميد حمادة القسط، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن عودة المقاول الهارب محمد علي والجوكر للظهور الإعلامي من جديد يعتبر "حلاوة روح" للجماعة الإرهابية والمنظمات التخريبية التي تعمل ضد مصر عقب فضح جميع مخططاتهم وأكاذيبهم، والتي ظلوا يروجونها طول السنوات السابقة.


وأضاف القسط، في تصريح لـ«الهلال اليوم»، إن ما يقدمه المقاول الهارب ومن على شاكلته لا يعتبر إعلاما حرًا، بل على العكس تمامًا، فهو يُعد إعلاماً موجهاً تموله جهات إرهابية ومنظمات ودول وأجهزة مخابرات أجنبية بهدف النيل من مصر، وذلك عقب نجاح الدولة بقيادة الرئيس السيسي في تحقيق نجاحات متتالية والتفاف المصريين حوله.


وأكد القسط أن مصر أصبحت عصية على أي مؤامرات إخوانية أو خارجية تحاول النيل من أمنها واستقرارها، لافتا أن مسلسل الاختيار مثل ضربة موجعة للجماعة الإرهابية التي أصبحت عاجزة عن الرد عقب فشلها الذريع في تحقيق أهدافها.


وأوضح القسط، أن الشعب المصري لم يعط السلطة لهذه الجماعات وأبواقها الإعلامية للتحدث باسم المواطنين، والدليل على ذلك فشلهم في دعوة الشعب للحشد والنزول إلى الشارع، مشيرًا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي، هى التي صورت لهم أنه بإمكانهم التحدث باسم المصريين والعمل على تحريكهم وحشدهم.


وأوضح أن الشعب المصري يُدرك مصلحته جيدًا، مشيرًا إلى أن الدولة تخوض طول الثلاث شهور الماضية معارك اقتصادية وأمنية وصحية عصيبة، ورغم ذلك لا تزال واقفة على أقدام ثابتة تحت قيادة سياسية حكيمة.


وأشار القسط إلى أن الإعلام المصري نجح في كشف حقيقة معتز مطر ومحمد ناصر، وزوبع للمصريين، مما اضطر الجماعة الإرهابية إلى البحث في دفاترها القديمة لتخرج لنا مجددًا بالمقاول الهارب وتامر جمال "الجوكر"، وغيرهم من الوجوه القديمة التي اكتشف المصريون زيف كلامهم وكذب أحاديثهم.


ووجه عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، رسالة إلى المقاول محمد علي والجوكر وجميع أعضاء هذه الجماعات، مؤكدا بالقول: "كل من خان مصر سوف يدفع الثمن.. ولكم في هشام عشماوي العظة والعبرة" .