الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

مصدر بالأهلي: فايلر يتابع المغربي كريم البركاوي لحسم التعاقد معه

13-6-2020 | 23:32

أكد مصدر مسئول بادارة النادى الأهلى أن المهاجم المغربي كريم البركاوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى حسنية أغادير، يأتى فى مقدمة اللاعبين الذين يرصدهم الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر على الاستعانة بخدماته، بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن الأهلى قدم عرضًا رسميًا لضم اللاعب، وانطلقت مباحثات  إدارة الأهلي مع ناديه لحسم الصفقة، مؤكدا أن اللاعب يحظى باهتمام الجهاز الفنى للأهلى، وخاصة أن بعض المصادر أشارت إلى أن الزمالك يبحث التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال المصدر أن المهاجم المغربي قدم مستويات رائعة مع فريقه خلال الفترة الماضية، وهو ما جذب انتباه العديد من الأندية، حيث تلقى عدة عروض من أندية الدرجة الثانية فى الدوري الألمانى، وبخاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، منها المهاجم الصريح بالإضافة إلى الجناح ووسط الملعب.

 

يذكر أن "البركاوي" يلعب في صفوف حسنية أغادير المغربي منذ عام 2013، وخاض 132 مباراة حتى الآن، وسجل 41 هدف خلالها، وصنع 10 أهداف آخرين، وعلى مستوى البطولات الإفريقية لعب 13 مباراة في بطولة الكونفدرالية، وسجل 8 أهداف، خلال نسختين، وواجه الزمالك في لقائين بالنسخة الماضية.