الأحد 16 يونيو 2024

مورينيو: من الرائع أن يلعب إبراهيموفيتش نهائي «اليوروباليج» في بلاده

19-4-2017 | 18:35

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن لقاء فريقه أمام أندرلخت البلجيكي في إياب دور ربع النهائي الذي سيقام غداً الخميس في ملعب أولد ترافورد.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ويتبقى لمان يونايتد أن يحافظ على النتيجة أو الفوز، وعلى أندرلخت أن يحقق الفوز بفارق هدفين أو التعادل الايجابي.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق يوم المباراة قال مورينينو عن واين روني: "إنه يتحسن، وإذا كان كل شيء إيجابي في التدريبات فسأختاره ليكون على مقاعد البدلاء".

وأضاف في حديثه: "من الرائع بالنسبة لزلاتان أن يلعب المباراة النهائية للدوري الأوروبي في بلاده، سيكون هذا مثالياً وجميلاً".

وأفرد في حديثه عن روميرو حارس مرمى الشياطين الاحتياطي قائلا: "سيكون حارس مرمى الغد، ولكن لا يعني أن يكون هو الحارس بشكل دائم في كل مباريات الدوري الأوروبي، مضيفاً من المهم جداً أن يكون كل حراس المرمى يلعبون ويشعرون بالمباريات في حالة وجود مشكلة للبعض منهم".

وبسؤاله عن عدم مشاركة مارتيال كثيراً أجاب “السبيشيال وان”: "نحن معاً لمدة 10 أشهر تقريباً، وأنا أعلم بأن اللاعبين أصبحوا أفضل بكثير ، ويجب أن يعرفوا بأنهم أفضل بكثير الآن، على اللاعبين أن يسلكوا الاتجاه الذي أريده وتلك هي النقطة، مثل راشفورد كان دائمًا يلعب حتى وهو لا يسجل، مشيراً إلى أن راشفورد كان دائماً يسير في نفس الاتجاه، هل أعتقد أن أنتوني لديه إمكانات كبيرة؟ نعم، هل أعتقد أنه يمكن أن يلعب لي؟ نعم".

واختتم تصريحاته قائلاً: "يجب على أنتوني مارتيال أن يظهر لي الأشياء التي أحبها".