الثلاثاء 2 يوليو 2024

في عدد المصور الصادر اليوم.. أمان مصر والإجراءات الوقائية في امتحانات الثانوية

فن17-6-2020 | 16:22

صدر اليوم العدد الجديد من مجلة المصور برئاسة تحرير الكاتب الصحفي أحمد أيوب عن مؤسسة دار الهلال الصحفية، وكعادة المصور تطرح أسبوعيا موضوعات وتحقيقات سياسية تواكب الأحداث الراهنة، وتتسم المصور بالمصداقية والعمق في الطرح والتحليل، وبها رؤى مستقبلية كحلول لبعض القضايا وكثيرا ما تتحقق تلك الرؤى، حيث تزدهي المصور بأقلام كبار الكتاب والمفكرين والمحللين في السياسة والثقافة.

 

"أمان مصر" هو العنوان الرئيسي للغلاف هذا الأسبوع وهو الأمر الذي تبذل فيه مصر الجهد والدم والمال للحفاظ على أمنها الداخلي وحماية حدودها من براثن الشياطين، ولم يقتصر الأمر على حماية حدودنا بل أيضا دعم دول الجوار ليستتب أمنها.. وفي الملف تم رصد التحديات والإنجازات التي تمت في عهد الرئيس السيسي رغم ألاعيب قوى الشر داخل وخارج البلاد.

 

مصر لن تفرط في نقطة مياة من حقها في النيل، تلك القضية الهامة التي تواجهها مصر وتستخدم سياسة النفس الطويل لحلها سلميا، وتلقي المصور الضوء مفاوضات الخرطوم التي تفضح المماطلة الأثيوبية.. أما الحدث الذي يشغل كل بيت مصري وهو امتحانات الثانوية العامة وكيفية إتمامها في ظل انتشار الوباء، فالمصور ترصد 11 إجراءً لحصار المرض داخل اللجان ليؤدي الطلبة الإمتحان دون التعرض لأي إصابة.

 

ومن القضايا الخارجية التي تلقي المصور عليها الضوء قضية التوسع الصهيوني في المستوطنات ومحاولات ضم الضفة، ويحتوي العدد على العديد من الموضوعات والتحقيقات ومقالات كبار الكتاب، ومع العدد هدية ملحق رياضي علاوة على ما يسعد محبي الفنون والثقاقة من أخبار وتقارير.

    الاكثر قراءة