الثلاثاء 13 اغسطس 2024

نائب: البنية التحتية بالصعيد كانت متهالكة وعادت للحياة بعد 30 يونيو

أخبار30-6-2020 | 22:03

قال النائب عبد الرازق الزنط أن ثورة 30 يونيو أعادت للشعب المصرى، وأنقذته من براثن سلطة فاسدة، وأعطت المواطن حقه فى الحياة الكريمة. 


وأضاف« الزنط» فى تصريحات للهلال اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظر من اللحظة الأولى للمصلحة العامة، وعدم الأخذ بالمسكنات، بل بتر الأخطاء نهائيا والبدء من جديد بقواعد قوية، وهو ما حدث فى إعادة هيكلة البنية التحتية للبلاد، وإنشاء عشرات المشروعات الكبرى التى تخدم المواطن ليس لجيل واحد ولكن لعدة أجيال قادمة .


وتابع «الزنط» إن الصعيد من أكثر المحافظات التى شعرت بتطوير البنية التحتية، بعد أن كانت مهمشة تماما لسنوات عدة، مضيفا إن الرئيس بقرار إنشاء هيئة تنمية جنوب الصعيد، منح الصعيد فرصة للنهوض والتطوير الذي حرم منه سنوات طويلة، مشيرا إلى أن الطرق كانت من أكثر المشكلات التى يعانى منها أهالي الصعيد، حتى أن هناك طرقا كانت تعرف بطرق الموت مثل طريق إسنا-القاهرة، ولكن الآن أصبح هناك أكثر من طريق جديد وأكثر من اختيار للمواطنين، هذا بخلاف شبكة الصرف الصحى والكهرباء، وكل هذا مجهود لا ينكره سوى حاقد أو جاحد .


وناشد«الزنط» المواطنين بالتعاون للمرور من الفترة الحالية التى تشهد العديد من التحديات، التى لا تقل عن تحديات ما قبل 30 يونيو.