الأحد 30 يونيو 2024

طلاب الثانوية الأزهرية يواصلون تأدية الامتحانات دون أى شكوى

أخبار9-7-2020 | 12:49

بدأت امتحانات الثانوية الأزهرية في محافظة شمال سيناء (القسم العلمي) في هدوء وبدون أية شكوى.


وأكد مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية الشيخ محسن أبوالقاسم على انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية فى مختلف لجان المحافظة للقسم العلمى على مستوى جميع اللجان.


وأشار أبوالقاسم -في بيان اليوم الخميس- إلى أن طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون اليوم امتحان مادة الاستاتيكا ( نظام حديث ) للقسم العلمى، وأن الهدوء يخيم على كافة اللجان دون شكوى.. مع استمرار أعمال التعقيم والتطهير لكافة اللجان وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، وتواجد طبيب وممرض من أجل الحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين والملاحظين والطلاب.. كما أن جميع اللجان مؤمنة تأمينًا كاملًا، وأن كافة الخدمات متاحة من كهرباء ومياه وقطاع الصحة وأدوات التعقيم والتطهير.


بدوره، أعلن محمد عبد العظيم عطية مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الثقافية وشئون الطلاب أن عدد طلاب القسم العلمى 155 طالبا وطالبة موزعين على عدد 8 لجان فى كل من : العريش وبئر العبد والشيخ زويد ووسط سيناء ، وأنه لم ترد لغرفة العمليات حتى الآن أية شكاوى أو إخطارات بخصوص الامتحانات أو سلامة وصحة الطلاب والملاحظين، مشيرا الى أن الامتحانات مستمرة بواقع يوم لطلاب القسم الأدبى ويوم آخر لطلاب القسم العلمى حتى يوم الخميس الموافق 6 أغسطس القادم.