الجمعة 31 مايو 2024

طاهر بعد توقيعه للأهلى: المارد الأحمر بوابتى للاحتراف الأوربى وصلاح مثلي الأعلى

9-7-2020 | 20:19

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلى لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.


وأكد مدير التعاقدات سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة في عملية التفاوض، وتنازل عن 3 ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادي المقاولون ، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شىء يُحسب له، وأضاف أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى والمهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.


وقال طاهر فى تصريح خاص لـ "الهلال اليوم" لم أضحى بشئ من أجل انضمامى للأهلى ولكنى سعيد بالانضمام إلى القافلة الحمراء، وسعادتى كانت كبيرة حينما تحدث معى الكابتن الكبير محمود الخطيب وأكدت له موافقتى الكاملة دون أية شروط للانضمام الى الفريق، وأشكر مسئولى المقاولون على تحقيق رغبتى.


وعن أمله فى الاحتراف الأوربى قال طاهر إن المارد الأحمر هو بوابتى الحقيقية لهذا السبيل وأتمنى أن أسير على نهج صلاح أفضل محترف  فى تاريخ الكرة المصرية، وهو مثلى الأعلى.