الخميس 23 مايو 2024

القبض على قاتل طفلي "نجع ونس" في أسوان

9-7-2020 | 20:28

نجحت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان في التوصل وكشف غموض العثور على جثتي طفلين في منطقة زراعية بقرية نجع ونس بمركز دراو.


وتبين أن وراء مقتلهما، شابا بعد التعدي الجنسي عليهما، وقتلهما خشية من افتضاح سره، وتم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق .


وكان مدير أمن أسوان اللواء هشام فاروق تلقي إخطارا من مأمور مركز دراو، يفيد بعثور أهالي نجع ونس على جثة طفلين 4 سنوات و6 سنوات داخل الزراعات، وبإنتقال رجال المباحث تحت إشراف اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، تبين وجود أثار لطعنات بمناطق متفرقة من جسدي المجنى عليهما، تم نقل جثتي الطفلين إلى مشرحة دراو.


وتم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم يدعى "م .ش" ١٧ سنة، قام بالتعدي الجنسي على الطفلين، ودفعه تفكيره الشيطاني إلى التخلص منهما خشية من افتضاح سره، فوجه إليهما طعنات بمطواة في مناطق متفرقة من جسديهما حتى فارقا الحياة، وتركهما جثثا هامدة وفر هاربا من موقع الجريمة.


ونجح جهود فريق البحث من القبض على المتهم، وبتضيق الخناق عليه، اعترف تفصيليا بارتكاب جريمته الشنعاء، وأمر رئيس مباحث دراو بإيداعه في محبس خاص تحت حراسة أمنية مشددة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.