الأربعاء 22 مايو 2024

خطيبة جوني ديب السابقة تضع امبر هيرد أمام المدفع

فن14-7-2020 | 13:48

بحسب ما نشر حتى الآن في قضية العنف المنزلي التي رفعتها الممثلة العالمية أمبر هيرد على زوجها السابق النجم العاملي جوني ديب، فإن هناك احتمالا أكبر في أن ادعاءات أمبر مجرد كذب، حيث نفى جوني ديب كل المزاعم التي وجهت له من قبل أمبر في محكمة لندن، بما فيهم ادعاء ضربه له.

 

واستكمالا لشهادة جوني ديب، تضع خطيبة النجم السابقة أمبر هيرد أمام المدفع، حيث من المقرر أن تخبر خطيبة ديب السابقة وينونا رايدر المحكمة عبر رابط فيديو في وقت لاحق من هذا الأسبوع أنه لم يكن مسيئًا لها أو عنيفًا معها أبدًا، وهذا ما قد ينفى مزاعم أمبر هيرد، ويكون بجانب جوني ديب.

 

وكان جونى ديب اليوم، ربما اشتبك مع هيرد عندما كان يحاول "الإمساك بذراعيها" لمنعها من ضربه، لكنه نفى اعتزامه ضربها وقال أيضًا إنه لا يمكن أن يمسك هيرد من شعرها ولكمها على وجهها كما زعمت لأنه كان يرتدي جبيرة صغيرة على إصبعه المكسور.

 

وقال ديب: "لقد عدت من أستراليا إلى لوس أنجلوس لإجراء جراحة على إصبعي، وفي ذلك الوقت، وضعوا دبوسًا فيها، في العظم المكسور، ولكن دون جدوى.. وانتهى بي الأمر إلى الإصابة بالجرثومة العنقودية الذهبية، وهو مرض مؤلم للغاية".

 

وسئل ديب عن حادثة مزعومة خلال شهر عسل الزوجين في يوليو 2015 في قطار في جنوب شرق آسيا. أكد ديب أنه وهيرد رافقهما حارس الأمن مالكولم كونولي طوال الرحلة، وقالا إنهما كانا ودودين للغاية''.