الجمعة 28 يونيو 2024

بالصور.. 5 أفكار بسيطة لطلاء الأظافر يمكن تطبيقها فى المنزل بسهولة

سيدتي22-7-2020 | 09:16

بالتأكيد يختلف الأمر بين تطبيق لون طلاء الأظافر فقط وبين الرسم على الأظافر بأشكال فنية دقيقة فالحقيقة أن الأمر الأول يمكن تنفيذه بسهولة فى المنزل،  ولكن رسم أشكال فنيه يمكن أن يصير أمرا صعبا لذلك تلجأ الكثيرات إلى صالونات التجميل ولكن الحقيقة إنه يمكن تنفيذ الكثير من أفكار طلاء الأظافر المميزة فى المنزل بسهولة، وذلك عن طريق استخدام الأدوات المناسبة وفى هذا الصدد نقدم بعض الأفكار البسيطة لطلاء الأظافر التى يمكن تنفيذها فى المنزل بسهولة ودون الحاجة للتوجه لصالون التجميل أو الاستعانة بأحد.


فى البداية يجب جلب فرشاة التنظيف والرسم على الأظافر (فرشاة ذات شعر دقيق) ومزيل طلاء الأظافر لإزالة الطلاء غير الدقيق , وأداة التنقيط وهى أداه تضمن رسم خطوط رفيعة ونقط صغيرة بشكل احترافى (فى حالة عدم توفرها يمكن استخدام دبوس عادى للتنقيط).


1-      من أسهل التصاميم التى يمكن تطبيقها على الأظافر هو رسم شكل زهرة الأقحوان , باستخدام أداه التنقيط أعمدى لتنقيط 5 نقاط صغيرة لرسم البتلات ثم ارسمى المركز فى النهاية.


2-      يمكنك تنفيذ تصميم بسيط بدون الحاجة لاستخدام أدوات خاصة كل ما عليك فعله هو استخدام الفرشاة الخاصة بزجاجه طلاء الأظافر وتحديد المنحنى الطبيعى لطرف الظفر بلون طلاء الأظافر مع ترك باقى الظفر بدون طلاء الأظافر.


3-      يمكن أيضا تطبيق تصميم آخر بسيط عن طريق جلب 4 ألوان مختلفة لطلاء الأظافر والتنقيط بها بنقاط صغيرة فقط على الأظافر , كما يمكن رسم تصميم الين واليانغ بسهولة عن طريق جلب لونين من طلاء الأظافر ورسم حرف ال S ثم تظليل كل جانب من الظفر بلون واستخدام دبوس لعمل نقطة فى كل جانب.


4-      يمكن اختيار ألوان color blocking لتلوين كل ظفر على حدة يمكن تطبيق شكل مشابه لشكل الين واليانغ ولكن بطريقة مختلفة قليلا حيث يتم رسم منحى رقيق جدا فى أعلى الظفر مع تكثيف اللون فى الأسفل أو العكس , يفضل استخدام فرشاة الرسم على الأظافر لرسم المنحنيات بطريقة أكثر دقه .


5-      معظم الناس يستخدمون الإسنفنجة لتطبيق طلاء الأظافر الأومبرى ولكن الحقيقة أنه يمكن تطبيقه بسهولة عن طريق وضع طبقة خفيفة من الطلاء ثم تكثيفها شيئا فشيئا .

    الاكثر قراءة