الخميس 23 مايو 2024

بالصور .. الأمير جورج نسخة من خاله فى أحدث صور له

سيدتي22-7-2020 | 13:47

بمناسبة عيد ميلاد الأمير جورج السابع أصدر قصر كنسيتغتون صورتين للأمير التقطتهما والدته كيت ميدلتون ( 38 عاما ) فى منزل أنمر هول وقد لاحظ متابعو مواقع التواصل الاجتماعى الشبه الكبير بين الأمير جورج فى هذه الصور وبين خاله جيمس ميدلتون حين كان فى فترة الطفولة  .

فطبقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل اليوم فقد ربط معجبون العائلة الملكية بين الأمير جورج وبين خاله جيمس ميدلتون 33 عاما بسبب تشابه الابتسامات والشعر الأشقر وشكل الوجه حيث شارك أحد المتابعين صورة لجيمس التقطت فى عام 1991 عاما وهو فى الرابعة من عمره مع أحدث صوره للأمير جورج وعلق عليها قائلا يبدو الأمير جورج وخاله جيمس متشابهان جدا .


وأضاف ثانى، حقا الأمير جورج شديد الشبه بآل ميدلتون فله وجه والدته وقد بدأ يشبه كثيرا خاله جيمس ميدلتون ,  حقا لا أفهم كيف يرى الكثيرون أن جورج يشبه والده الأمير ويليام أنا لم أر ذلك مطلقا .

وعلق ثالث، الأمير جورج هو نسخة مصغرة من جيمس ميدلتون حتى أن لهما نفس شكل الوجه , وغرد رابع على تويتر يبدو الأمير جورج شيئا فشيئا مثل جده مايكل وخاله جيمس حيث أشار البعض الآخر إلى تشابه جورج مع باقى أفراد عائلة ميدلتون ، ثم توالت التعليقات المؤكده على ذلك.

يذكر أن الصور الجديدة للأمير جورج قد تم التقاطها كالعادة من قبل كيت فى منزل أنمر هول فى نورفولك حيث أمضى جورج وأشقائه الأميرة شارلوت 5 سنوات والأمير لويس عاما فترة الحظر .