الأربعاء 15 مايو 2024

أمير مرتضى: كارتيرون صاحب القرار النهائى في حسم موقف المثلوثي مع الصفاقسى

28-7-2020 | 22:33

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن إدارة النادي رفضت أول طلب للتونسي حمزة المثلوثي الذي وقع على عقود انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لمدة موسمين.



وقال أمير، إن إدارة النادى وافقت على إعطاء اللاعب إجازة في بلاده عقب توقيعه على عقود انضمامه للزمالك لإنهاء بعض الالتزامات الخاصة به، إلا أنها رفضت أن يستكمل موسمه الرياضى مع الصفاقسي، والذي سينتهي بنهاية شهر سبتمبر المقبل، ثم العودة مرة أخرى إلى القاهرة.



وأشار أمير إلى أن اللاعب تحدث مع الإدارة، عن ضرورة استكمال موسمه مع الصفاقسي ليكون جاهزًا على المستوى الفني والبدني، خاصة وأن الصفاقسي أمامه مباريات هامة في بطولة الدوري، بالإضافة إلى السوبر المحلي والمقرر له 30 سبتمبر المقبل، إلا أن باتريس كارتيرون المدير الفني، قد رفض وعلل ذلك بأن عودته إلى الصفاقسي في الفترة الحالية قد يكون لها الأثر السلبي في حال تعرض اللاعب إلى إصابة، خاصة مع انتشار فيروس وباء كورونا.


وأوضح المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أنه من الممكن أن يتم غلق الطيران مره أخرى في أي وقت، وبالتالي يصعب عودة اللاعب من جديد، لذا فضلنا عدم إكماله للموسم مع فريقه التونسي، ويسافر اللاعب في إجازة بمناسبة عيد الأضحى، ثم يعود للالتحاق مباشرة بالفريق لخوض فترة الإعداد.

    Dr.Radwa
    Egypt Air