الجمعة 27 سبتمبر 2024

بيان ناري من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمقاصة

21-4-2017 | 14:15

الاتحاد: كشفنا عن مستندات.. ولم نجد سوى ادعاءات وتجاوزات

سنفرض الانضباط بقوة القانون.. لمصلحة الأندية وجماهيرها وصناعة كرة القدم

 

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم - في بيان للرأي العام - حرصنه على ضبط النفس طوال الأيام الماضية، انطلاقا من مسئولياته الوطنية ومكانته العربية والإقليمية.

 

كما أكد البيان أيضا عدم الدخول في جدال غير مبني على أي من أسس الحوار الموضوعي، بما يسيء إلى أسرة الكرة المصرية بل يضر بصناعة كرة القدم في مصر ومحيطها العربي ضررا بالغا.

 

وأضاف البيان، أن الاتحاد كشف منذ اليوم الأول للأزمة –المفتعلة- حول موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، عن كافة المستندات التي تظهر الحقيقة للرأي العام، ولم يظهر بعد ذلك ما يدحضها، بل على العكس لم نجد سوى ادعاءات وتجاوزات واتهامات لا ترتكن إلى حقيقة.. بحسب البيان.

 

وتابع: الاتحاد المصري لكرة القدم يترفع عن مبادلة التجاوزات بمثلها، ويعتزم عدم السماح بمرور أي منها، وسيتخذ كافة الإجراءات التي تخولها له اللوائح والقوانين لفرض الانضباط على المنظومة الكروية، وإرساء مبدأ أن تلك اللوائح هي الحاكمة، وليس سياسة الصوت العالي والملاسنة.

 

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم في الوقت ذاته، أنه سيظل حاميا لمصالح اللعبة وجميع الأندية التي تنطوي تحت لوائه، حاملا كل التقدير لكافة جماهيرها العاشقة لكرة القدم.