السبت 1 يونيو 2024

«مستقبل وطن» يطالب الأمم المتحدة بتجميد عضوية الدول الداعمة للإرهاب

21-4-2017 | 15:23

كرم النائب حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب، والأمين العام لحزب “مستقبل وطن” بالعاصمة، بتكريم أسر الشهداء في احتفالية كبرى نظمها بمدرسة النقراشي بالحدائق، وبحضور القيادات السياسية والتنفيذية وكوادر وأعضاء الحزب بمحافظة القاهرة.

 

 وأكد النائب أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لايمكن أبدا أن تنسى شهداء مصر البواسل من أبناء الجيش والشرطة الذين قدموا أرواحهم في مواجهتهم مع ظاهرة الإرهاب الأسود فداء لمصر وشعبها، مؤكدا أن مصر قيادة وحكومة وشعبا تقف يدا وصفا واحدا في مواجهة جميع الجماعات والتنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها جماعة الإخوان الإرهابية.

 

 وقال أبو جاد - في كلمة له أمام الحاضرين - إن العالم كله أصبح على وعى وإدراك كاملين إن مصر وحدها تدافع وتحارب الإرهاب نيابة عن العالم مطالبا المجتمع الدولى اتخاذ خطوات جادة لمكافحة الإرهاب الذي لا دين ولا وطن له وأصبح يمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين.

 

وطالب المجتمع الدولي خاصة الأمم المتحدة باتخاذ قرارات فورية بتجميد عضوية الدول الداعمة والممولة للإرهاب والتي تأوي الإرهابيين على أراضيها من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولي وجميع التنظيمات الإرهابية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.