الثلاثاء 4 يونيو 2024

بيراميدز يهزم طنطا في الدوري بثلاثية عبدالله السعيد

10-8-2020 | 20:22

حقق فريق بيراميدز فوزا مهما على نظيره طنطا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز.


سجل ثلاثية بيراميدز اللاعب عبدالله السعيد "هاتريك" في الدقيقة 48 من ركلة جزاء و الدقيقة 58 قبل ان يسجل هدفه الثالث في الدقيقة 60 .


جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وحاول بيراميدز الوصول إلى مرمى طنطا بدون خطورة على المرمى في حين أهدر إسلام فؤاد ركلة جزاء لصالح طنطا في الدقيقة 40 وتراجع حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد الرجوع لتقنية الفار، والتي ألغت ركلة الجزاء في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


ومع بداية الشوط الثاني، كثف فريق بيراميدز من محاولاته الهجومية، وحصل على ركلة جزاء ليسجل منها نجم الفريق عبدالله السعيد الهدف الأول  في الدقيقة 49.


وتستمر محاولات بيراميدز الهجومية، والتي تسفر عن هدفين في دقيقتين لعبدالله السعيد، في حين تراجع طنطا للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تسفر عن خطورة لتنتهي المبارة بفوز مهم لفريق بيراميدز بثلاثية نظيفة.


بهذا الفوز، رفع فريق بيراميدز رصيده 35 نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد طنطا عند 16  نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.