الأربعاء 26 يونيو 2024

صواريخ صينية تحمل اسم إيفانكا ترامب

21-4-2017 | 20:15

منحت الصين الموافقة المبدئية على ثلاث علامات تجارية جديدة تحمل اسم "إيفانكا"، رخصة للعمل في الصين، وتشمل مجوهرات وحقائب وخدمات المنتجعات الصحية، في اليوم الذى اجتمعت فيه إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي ترامب، مع الرئيس الصيني.

وقال  خبير الاقتصاد الروسي، فلاديمير روزانكوفسكي، إن السلطات الصينية مستفيدة من التعاون مع إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، معربين عن أملهم في أن يحسن هذا التعاون العلاقات بين واشنطن وبكين.

 

وأضاف "روزانكوفسكى"  في حديثه لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية، أن السلطات الصينية ستفعل أى شئ لتتجنب إعلان الولايات المتحدة حرب العملة، أو البدء فى إجلاء الشركات الأمريكية من الصين، وأن السلطات مستعدة للقيام بالكثير لتحسين العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة.

 

وأكد الخبير الاقتصادي أنه إذا ما اعتبرت تمكنت الصين من تطبيع العلاقات بسبب شركات "إيفانكا"، فإنه من المؤكد أن تبيع صواريخ تحت اسم "إيفانكا ترامب".

 

وكانت  صحيفة "جارديان" البريطانية، قد نشرت تقريرا يفيد بأن ابنة الرئيس إيفانكا ترامب اجتمعت مع الزعيم الصيني، وحصلت على الموافقة المبدئية على ثلاث علامات تجارية جديدة من التي تحمل اسم إيفانكا.

وقالت وكالة أنباء "أسوشييتد برس" إن شركة إيفانكا ترامب، منحت أربع علامات تجارية إضافية منذ تنصيب والدها.

    الاكثر قراءة