الثلاثاء 2 يوليو 2024

ويليان: اخترت الانضمام لآرسنال لأنه أحد أكبر أندية العالم

14-8-2020 | 17:14

قال الجناح البرازيلي ويليان إنه قرر الانضمام لنادي آرسنال الإنجليزي كونه أحد أكبر الأندية في العالم ولأن لديه مشروع جديد مع المدير الفني ميكيل أرتيتا، وذلك رغم اهتمام أندية أخرى بالحصول على خدماته مثل برشلونة الإسباني وإنترميامي الأمريكي.

وأضاف ويليان - في تصريحات بعد إتمام انتقاله لصفوف "المدفعجية" بعقد يمتد ثلاثة أعوام، حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم - "أعتقد أن هذا النادي يستحق التألق مجددا وأريد أن أكون جزءا من عائلة آرسنال الرائعة.. وأنا سعيد للغاية بذلك".

وتابع قائلا "جئت لمحاولة الفوز بالألقاب لأن هذا النادي يستحق الفوز مجددا وأرى ضرورة لتقديم أفضل ما لدينا للفوز في كل مباراة.. ودائما أتدرب باجتهاد كبير وأدخل إلى الملعب وأعطي مجهودا بنسبة 100% لمساعدة فريقي على الفوز بالمباريات والألقاب كذلك".

ومن جانبه، أعرب أرتيتا مدرب آرسنال عن اعتقاده بأن ويليان لاعب قادر على صناعة الفارق.. وقال "كنا نتابعه خلال الأشهر القليلة الماضية ونعتزم تقوية مراكز خط الوسط الهجومي والأجنحة لدينا وهو لاعب يوفر حلول متنوعة وبإمكانه اللعب في ثلاثة أو أربعة مراكز مختلفة".

وأوضح أرتيتا أن "ويليان يمتلك الخبرة في كل شيء بعالم كرة القدم ولا يزال لديه الطموح والإسهام في إيصال النادي لما يستحقه.. ولقد أبهرني بالفعل خلال كل محادثاتي معه وإلى أي مدى يرغب في الانضمام لآرسنال".

وسيرتدي ويليان (32 عاما) القميص رقم 12 في فريقه اللندني الجديد بعدما أنهى مشواره مع تشيلسي الذي فاز معه بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ومسابقة دوري أوروبي خلال سبعة أعوام في "ستامفورد بريدج"، ويبقى ويليان جزءا رئيسيا في المنتخب البرازيلي الذي شارك معه في 70 مباراة منذ ظهوره الأول مع "السيليساو" في عام 2011.