الجمعة 28 يونيو 2024

«التعليم» تتابع ختام الأنشطة التربوية على مستوى المديريات

22-4-2017 | 11:15

حرصت وزارة التربية والتعليم، فى ظل اهتمامها بتنمية وبناء قدرات الطلاب ورعاية الموهوبين منهم، والاهتمام بالأنشطة التربوية بكافة أشكالها لما لها من تأثير فى تقويم سلوكيات الطالب.

ففي مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قامت المديرية بتنظيم حفل ختام الأنشطة التربوية السنوي الخاص بالمديرية.

وفى مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تم افتتاح معرض الوسائل التعليمية بمبنى التطوير التكنولوجي بالمديرية، وتمت التصفية النهائية فيما بين الإدارات الثماني وحصدت إدارة العجمي المركز الأول فيما حلّت إدارة شرق ثانية واحتلت إدارة المنتزه المركز الثالث.

كما قامت مديرية التربية والتعليم ببني سويف بتنظيم فعاليات حفل ختام الأنشطة التربوية للعام 2017 بمدرسة الشهيد سعيد سلامة، كما أعلنت المديرية عن تنفيذ مشروع "يلا نكمل بعض" الذى يتضمن تبادل الخبرات والعمل المشترك لصالح الطلاب والعمل على تقدم التعليم بالمحافظة؛ لتشجيع ورعاية الطلاب الموهوبين ومساعدتهم على التقدم والابتكار.

كما قامت مديرية التربية والتعليم بافتتاح فعاليات معرض الكتاب بمدرسة الأقصر الثانوية بنات، وتم من خلاله تكريم الطلاب الفائزين على مستوى المحافظة فى مسابقة تحدى القراءة العربى الإماراتى، حيث شارك فى المسابقة 700 متسابق من المديرية، وفاز منهم 32 متسابقًا، وشارك12 طالبًا على مستوى الجمهورية.