السبت 22 يونيو 2024

عضو «دفاع النواب»: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة.. ويد القانون ستطاله أينما وجد

برلمان31-8-2020 | 22:53

أكد العميد حمادة القسط، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن الإرهاب في مصر يلفظ أنفاسه الأخيرة، مضيفا إن الضربة الاستباقية ضد العناصر الإرهابية في سيناء، وفي كل شبر على أرض مصر، رسالة واضحة من الدولة بأن يد القانون سوف تطالهم أينما وجدوا.

 

وشدد القسط، في تصريح لـ«الهلال اليوم»، على أنه لم يعد هناك مجالا لهذه الجماعة من أجل ممارسة أي أعمال إرهابية، مؤكدا أن مصر آمنة بفضل الله ثم جهود أبنائها المخلصين من رجال الجيش، والشرطة، والمواطنين.

 

ولفت إلى أن مصر تواجه دولا وأجهزة استخباراتية متمثلة في هذه الجماعات، بدليل ما يتم العثور عليه من أسلحة ومعدات، ومتفجرات، لا تتواجد إلا لدى الدول والجيوش، ورغم كل ذلك استطاعت القضاء عليها نتيجة التضحيات التي يقدمها المصريون فداءً للوطن.

 

وأشار القسط إلى أن التنظيمات الإرهابية والجهات المحركة لها، لم يتبق أمامهما سوى اللجوء إلى محاولة إفساد العلاقة بين المواطن، والدولة، من خلال بث الشائعات، ونزع ثقة المواطن فيما تبذله الدولة من جهود من خلال التشكيك وبث الأكاذيب.

 

وطالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بتغليظ بعض التشريعات من أجل ضبط ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والتصدي لما تنشره الكتائب الإلكترونية من أكاذيب وشائعات، غرضها ضرب استقرار الوطن.

    الاكثر قراءة