الجمعة 28 يونيو 2024

"محمود علاء وجنش وزيزو" ينتظمون بالتدريبات الجماعية للزمالك استعدادا لبيراميدز

رياضة1-9-2020 | 13:58

انتظم ثلاثي الزمالك، محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو، في التدريبات الجماعية للفريق على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" اليوم الثلاثاء، بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة.


وشارك محمود جنش في التدريبات تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، بينما خضع الثنائي محمود علاء وأحمد سيد زيزو لفقرة استشفاء خاصة في صالة "الجيمانزيوم" قبل الانضمام للمران الجماعي رفقة باقي اللاعبين، وذلك بعد أن حصل الثلاثي على راحة من مران الأمس بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز بعد غد الخميس على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز.


على جانب آخر، خضع المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك، لبرنامج فني وبدني خاص على هامش التدريبات الجماعية للفريق، وقام كارتيرون بالإشراف على تنفيذ البرنامج بنفسه، كما عقد جلسة سريعة مع اللاعب لمنحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال الفترة القادمة.


كما واصل حازم إمام ومحمد حسن، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، إذ يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية، فيما يعاني محمد حسن من شد في العضلة الخلفية.