الإثنين 1 يوليو 2024

المصريون فى السعودية: نتمني لقاء الرئيس السيسي فى زيارته للملكة

22-4-2017 | 17:35

رحب الاتحاد العام للمصريين بالسعودية بالزيارة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا الأحد إلي المملكة والتي سيلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

 

وتمني عادل حنفي، المتحدث الرسمي و نائب رئيس الاتحاد أن تتاح الفرصة للقاء يجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي بأبنائه من الجالية المصرية في المملكة، التي تعد أكبر جالية في العالم وتشكل أكثر من ٢٥٪ من أعداد المصريين حول العالم، مشيرا أن الجالية المصرية حملته أمنياتها في لقاء الرئيس .

 

وأشاد بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين الشعببين الشقيقين في كل من مصر والسعودية، لافتا أن الجالية المصرية في المملكة التي تناهز نحو 2.5 مليون مصري يسهمون في دفع عجلة الإنتاج والتنمية في المملكة التي تقدر عاليا حكومة وشعبا جهود أشقائهم من المصريين الذي يعملون في بلدهم الثاني .

 

وأشار حنفي الي عمق العلاقت التاريخية والإستراتيجية التي تربط بين البلدين، فضلا عن أواصر الإخوة التي أسهمت في تعزيز وتنوع مجالات التعاون بين الدولتين، مشددا علي أن العلاقات المصرية السعودية المتينة هي التي ستحمي المنطقة من المخاطر التي تهددها، وتعبر بها إلي بر الأمان الذي ننشده جميعاً.

 

وأكد علي أن العلاقت المصرية السعودية هي علاقات استثنائية تتسم بأسس وروابط قوية نظراً للمكانة والقدرات الكبيرة التي تتمتع بها البلدين على الأصعدة العربية والإسلامية والدولية.