الثلاثاء 4 يونيو 2024

بالصور.. أبرز صيحات حُلي الشعر في خريف 2020

سيدتي7-9-2020 | 07:36


قد تصاب الكثير من الفتيات بالملل وقلة الصبر عند البحث على تصفيفات مميزة لشعرهن لذلك يكون الحل لمثل هذه الفتيات هو تزيين شعورهن وعقصها ببعض حلى الشعر حيث توفر حلى الشعر قدرة على جعل شعرك يبدو جميلا بأقل مجهود فى أقل وقت وخلال العامين الماضيين لاقت حلى الشعر اهتماما خاصا من قبل دور الأزياء العالمية وظل هذا الاهتمام مؤجودا منذ ذلك الحين .

لذلك عندما ترغبين فى التألق بإطلالة أنيقة من الرأس للقدم فيكون الوقت قد حان للاهتمام بالعرف على أبرز صيحات خلى الشعر وفى هذا الصدد نقدم أبرز صيحات حلى الشعر التى بعضها مبتكر والبعض الآخر مستوحى من فترة التسعينات

1-      تعد ربطة الشعر السكرانشى scrunchies الضخمة من الصيحات الرائجة هذه الأيام وتحظى خامة الأورجانزا الشفافة بشعبية خاصة على انستجرام وهى إضافة مميزة لأى ثياب خريفية .

2-      تستمر البندانة والسكراف فى تصدرها لصيحات موضة إكسسوارات الشعر , من الحيل البسيطة للتأنق بهذه الصيحة هو مطابقتها مع الثياب .

3-      تعد التوكة المشبك من الصيحات المميزة الرائجة هذه الأيام وتعد حيلة سهلة لعقص الشعر وتزيينه بها فى الأيام التى تعانين بها من ضيق الوقت لتتأنقى بمظهر مستوحى من فترة التسعينات .

4-      لم نرى صيحة الهيد باند الأنيقة الشبية بالتاج منذ فترة طويلة ولكنها عادت مؤخرا يمكنك اختيار هذه الصيحة المميزة بالعديد من التصاميم مثل الفلورال أو ذات خامة المخمل الناعم أو غير ذلك .

5-      دبابيس الشعر المزينة باللؤلؤ أو الأحجار سوف هذه الحلى المميزة لمسة من اللمعان لإطلالاتك الخريفية