الأربعاء 12 يونيو 2024

"الأعلى للإعلام" يشيد بالتغطية الإعلامية لواقعة "سيدة القطار"

فن10-9-2020 | 16:44

 أشاد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتغطية وسائل الإعلام لواقعة "سيدة القطار"، وتعظيم القيم الإنسانية النبيلة لسيدة مصرية، تصرفت بشكل عفوى يكشف عن معدن سيدات مصر.


وقال المجلس - في بيان اليوم الخميس - إن أصالة السيدة المصرية واحدة من صور تتكرر دائماً، أبرزها خروج سيدات مصر العظيم في ٣٠ يونيو لتخليص البلاد من براثن الجماعة الإرهابية، دون خوف أو تردد، وتحملهن المسئولية في صبر وجلد، دون الاستجابة لدعاوى التحريض.


وأشاد بأخلاق الجندي، الذي تحلى بأقصى درجات الثبات الانفعالي وحسن الخلق وإصراره على ارتداء الكمامة، ولم يستجب لاستفزاز كمساري القطار، مؤكداً أن مدرسة تخريج الرجال هي الحصن العظيم الذي يربي الأجيال على معاني الكرامة والرجولة والكبرياء.


وحيا المجلس التحرك السريع لوزير النقل المهندس كامل الوزير الذي يبذل جهوداً كبيرة غير مسبوقة لتطوير وتحديث مرفق السكك الحديدية، ولم يسمح لمثل هذا التصرف الفردي أن يمس إنجازاته.


وأكد أنه يؤيد التنفيذ الكامل للقانون شريطة أن يتحلى المكلفين بتنفيذه بروح القانون التي تعلي شأن العدالة وتحفز قيم الاحترام، مناشدًا وسائل الاعلام بتسليط الأضواء على مثل هذه القصص الإنسانية التى تؤكد دوماً أن المصريين بخير.