الجمعة 10 مايو 2024

أحزاب سياسية تجمع توقيعات للإبقاء على محمود هاشم رئيسًا لمركز سنورس

28-1-2017 | 14:43

منال البحار

طالبت أحزاب سياسية وقيادات شعبية بمركز سنورس بإعادة النظر في قرار تعيين رئيس جديد لمركز ومدينة سنورس بدلا من المهندس محمود هاشم، الذى كان يشغل المنصب قبل أيام من صدور قرار تعيينات رؤساء المراكز والمدن بجميع المحافظات.

واجتمعت مساء أمس قيادات أحزاب سياسية وقوى شعبية بمركز سنورس بحضور النائب ممدوح الحسيني، عضو مجلس النواب عن المركز، ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وأصدروا بيانا انتقدوا فيه قرار وزير التنمية المحلية والذى شمل تغيير رؤساء مجالس المدن بالفيوم، بينهم المهندس محمود هاشم، رئيس مجلس ومدينة سنورس.

وقال البيان: «فوجئ أهالي مركز سنورس بصدور حركة تغييرات رؤساء المراكز والمدن، الأمر الذي أدى إلي موجة عارمة من الغضب بين أبناء المركز، نظرا لأداء المهندس محمود هاشم، المتميز خلال الفترة التي شغل فيها منصب رئيس مركز ومدينة سنورس».

وأشار البيان إلى أن «القرار يبعث برسالة سلبية ومحبطة عن معايير الاختيار لتلك المواقع التنفيذية المرتبطة مباشرة برجل الشارع، وأن هناك من يعمل بشكل متعمد على تشويه الشكل العام لنظام الحكم، وتصويره على أنه لا يقدر المجتهدين والناجحين ويعمل على إبعادهم».

وأكد على أن «الموقعين على البيان من أشد الداعمين للنظام السياسى الحالى، ويقدرون ما يبذله من جهد، رغم أن أن هناك من يعمل ضد النظام من بين الواقفين في صفوفه والمحسوبين عليه، كما أكد الموقعون على البيان أنهم سيطرقون كل الأبواب المشروعة للإبقاء على المهندس محمود هاشم فى منصبه».

وقع علي البيان ممثلو أحزاب الوفد، التجمع، المصرى الديمقراطى الاجتماعى، الكرامة، الناصرى، وممثلو نقابتى العمال والفلاحين، وحركة شارك راقب، الفيوم تريد، وجمعية تنمية المجتمع بسنورس، ملتقى أبناء سنورس، مجلس شباب سنورس، شباب الوفد، جمعية أيدك فى أيدينا، وعدد من الشخصيات العامة بالمركز.

    Dr.Radwa
    Egypt Air