الخميس 27 يونيو 2024

عمرو درويش: وعي المواطنين يدحر كل حملات التحريض والتشويه.. والدولة ماضية في مسيرة الإصلاح

أخبار17-9-2020 | 14:00

قال عمرو درويش، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه أمس إلى الشعب المصري العديد من الرسائل المباشرة والواضحة للمواطنين، أكدت أن هناك حملات التحريض وتشويه كل إنجازات الدولة والقرارات التي تتخذها بالتلاعب على مشاعر المواطنين، وهي معركة مستمرة.


وأوضح في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن النجاح في هذه المعركة يتطلب وعي المواطنين والصراحة من قبل الدولة وتوضيح الحقائق والمعلومات للمواطنين، مؤكدا أن تصريحات الرئيس أكدت إصرار الدولة ومؤسساتها وقياداتها السياسية على السير قدما في إصلاح الوضع دون تراجع أو الالتفات لهذه الدعوات.


وأكد أن الدولة ستواصل طريق الإصلاح رغم صعوبته، فرغم أن هناك الكثير من القرارات التي صدرت مؤخرا أثرت على شعبية الرئيس لكنه أكد أنه لن يهتم بشعبيته على حساب الإصلاح، ودائما ما يصارح المواطنين بالحقائق لكشف مخططات أهل الشر وأن الدولة ستستمر رغم صعوبة القرارات ولن تستسلم.


وأشار إلى أن المواطنين يتحملون كافة الصعوبات من أجل استمرار مسيرة الإصلاح والتنمية، موضحا أن  دعوات التخريب والتضليل التي خرجت مؤخرا هي أمر مستمر ولن تتوقف، لأنها مستمرة طالما يتلقى أصحابها تمويلات بهدف إثارة البلبلة، لكن هذه الدعوات لم تجد أي استجابة.


وأضاف إن هذه الدعوات تقترن بتمويل الدول المشبوهة الراعية للجماعات الإرهابية التي تسعى لنشر الخراب في الوطن العربي أجمع.