الأربعاء 26 يونيو 2024

«مصر للطيران» تنقل 11 ألف معتمر خلال 3 أيام

23-4-2017 | 13:14

تواصل شركة مصر للطيران تسيير جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة؛ لنقل المعتمرين، والذي يشهد انتظاماً في مواعيد الرحلات التي تقلع من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة، بالإضافة إلي المطارات المصرية الأخرى ،حيث تسير الشركة على مدار 3 أيام 53 رحلة جوية لنقل حوالي 11 ألف معتمر إلى الأراضي المقدسة.

وتنظم الشركة على مدار اليوم الأحد 8 رحلات جوية من مطار القاهرة إلى جدة؛ لنقل 1600 راكب، ورحلة من الإسكندرية إلى جدة؛  لنقل ١٦٠ راكبا، ورحلة أخرى من الأقصر إلى جدة؛  لنقل ١٤٠ راكبا، و5 رحلات أخرى من مطار القاهرة إلى المدينة المنورة؛ لنقل ١٠٠٠ راكب، بإجمالي 15 رحلة؛ لنقل ٣٨٥٠ معتمرا.

ومن المقرر أن تسير الشركة غدا الاثنين 9 رحلات جوية من مطار القاهرة إلى جدة، لنقل  ١٨٠٠ راكب، ورحلتين من الإسكندرية إلى جدة،  لنقل ٣٠٠ راكبا، ورحلة أخرى من أسوان إلى جدة  لنقل ١٤٠ راكبا، كما تسير الشركة 5 رحلات جوية من مطار القاهرة إلى المدينة المنورة، لنقل ٨٠٠ راكبا، بإجمالي ١٧ رحلة جوية لنقل ٣١٨٠ راكبا.

كما تنظم الشركة بعد غدا الثلاثاء ١٠ رحلات جوية من مطار القاهرة إلى جدة؛ لنقل ٢٣٠٠راكبا، ورحلتين من الأسكندرية، لنقل ٣٢٠ راكبا، كما تسير ٥ رحلات أخرى من مطار القاهرة إلى المدينة  لنقل ١١٠٠ راكب، ورحلة أخرى من الأسكندرية إلى المدينة لنقل ١٦٠ راكبا، بإجمالي ١٨ رحلة؛ لنقل  ٣٨٨٠ راكبا.