الإثنين 17 يونيو 2024

خبير أمني: الشعب المصري يدرك أهداف دعوات التحريض وإثارة الفوضى ولن يستجيب لها

أخبار21-9-2020 | 14:38

قال اللواء محمد زكي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الجميع يعلم أن الجماعة الإرهابية ومواليها يسعون لإحباط مسيرة الدولة المصرية الناجحة وإجهاض أية مكتسبات تتولد عن تلك المسيرة، وهناك تخطيطا يهدفون من خلاله للوصول لأهدافهم ببث الشائعات وإثارة البلبلة والدعوات التحريضية الهادفة إلى هدم ما حققته مصر.

وأوضح في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هذا ما استهدفته هذه الجماعة وأعوانها من الدعوات للتظاهر أمس والتخريب، لكن الشعب المصري لم يستجب لذلك وأفشل هذه المخططات لأنه يعي طبيعة أهداف الجماعة وسعيها لخلق حالة من الفوضى الشعبي في الشارع المصري لتحقيق أهدافها.

وأكد أن الشعب المصري سأم مثل هذه الأنشطة والدعوات، ولذلك كانت ردود الفعل الشعبية على هذه الدعوات كانت غير مستجيبة تماما لها، بما أوضح لمروجي هذه الدعوات أنه من الصعب تنفيذ مثل هذه المخططات وغير ممكن خداع الشعب المصري بإدعاءاتهم الزائفة والساذجة التي لا تتماشى مع الواقع.

وأشار إلى أن ما تشهده الدولة من نجاحات وتقدما في كافة المجالات هو أمر يدركه كافة أطياف الشعب المصري، فهناك شعورا عاما بالمستقبل الواعد بالأوضاع القادمة التي تتفق مع ما يستحقه المصريين والدولة المصرية سواء على المستوى الداخلي أو الإقليمي والدولي.