الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

قرارات جمهورية بنقل خمسة قضاة لوظائف غير قضائية

أخبار24-9-2020 | 15:32

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار رقم 517 لسنة ۲۰۲۰ بنقل السيد /على صلاح محمود على - الرئيس من الفئة ( ب ) بمحكمة أسوان الابتدائية ، إلى وظيفة غير قضائية ، بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، تعادل درجة وظيفته الحالية، مع احتفاظه بمرتبه فيها.


كما أصدر الرئيس السيسي قرار رقم 518 لسنة ۲۰۲۰ بنقل السيد / سامح محمود سعيد الدسوقي - الرئيس من الفئة ( ب ) بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية ، إلى وظيفة غير قضائية ، بوزارة القوى العاملة ، تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.


وأصدر الرئيس السيسي كذلك قرار رقم 519 لسنة ۲۰۲۰ بنقل السيد / أحمد محمد حمدى رشاد عبد الرازق - المستشار بمحكمة استئناف قنا ، إلى وظيفة غير قضائية ، بوزارة التضامن الاجتماعي ، تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.


وأصدر الرئيس ايضا رقم ٥٢٠ لسنة ۲۰۲۰ بنقل السيد /محمد سراج الدين أنور عمارة - الرئيس من الفئة ( أ ) بمحكمة شبين الكوم الابتدائية ، إلى وظيفة غير قضائية ، بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.


كما أصدر رئيس الجمهورية قرار رقم ٥٢١ لسنة ۲۰۲۰ بنقل السيد /أشرف زكريا أحمد زهران - الرئيس بمحكمة استئناف طنطا ، إلى وظيفة غير قضائية ، بوزارة التنمية المحلية ، تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.


نشرت القرارات في الجريدة الرسمية.


    الاكثر قراءة