الجمعة 21 يونيو 2024

ضبط صاحب شركة تخصص في تزوير الاختام والمحررات الرسمية بالإسكندرية

23-4-2017 | 18:48

كتب: أحمد علي

ألقت مباحث الإسكندرية، القبض على صاحب شركة تخصص في تزوير المحررات والمستندات الرسمية، ونسبتها للجهات الحكومية، وبصمها بشعار الجمهورية المزيف.

كانت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بمديرية أمن الإسكندرية، مفادها، ممارسة "ع.ط"، 58 سنة، صاحب شركة خاصة، ومقيم بدائرة قسم أول الرمل، وهارب في 5 قضايا، تبديد، وضرب، قبل أن يبدأ في مزاولة نشاط إجرامي، في مجال تقليد الأختام، وتزوير المحررات، والمستندات المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية؛ وبيعها لراغبي التعامل فيها مقابل مبالغ مالية، وأنه يتخذ من منطقة شرق المدينة، مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وأكدت التحريات صحة الواقعة، ومزاولة نشاط إجرامي، في مجال تقليد الأختام، وتزوير المحررات الرسمية، والمنسوب صدورها للنيابة العامة، ومصلحة الشهر العقاري، ووزارة الخارجية، ومكاتب التصديقات، والجهات الحكومية المختلفة، واصطناع أوراق منسوب صدورها، لتلك الجهات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 10 نماذج لأختام شعار الجمهورية المقلدة، وتم تحرير محضر إدارى قسم شرطة ثان المنتزه، وبالعرض على النيابة، قررت حجز المتهم: "ع. ط"، وإعادة عرضه رفقة تحريات مباحث الأموال العامة عن الواقعة.


 

    الاكثر قراءة