الثلاثاء 21 مايو 2024

المصريون يصفعون «قوى الشر» مجددا بهاشتاج «#نازلين_حبا_في_السيسي»

تحقيقات3-10-2020 | 10:28

لقن المصريون، الجماعات الإرهابية وقوى الشر درسا جديدا في الوطنية ودعم الدولة المصرية، حيث تصدر هاشتاج « #نازلين_حبا_في_السيسي» موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، في تحدِ شعبي صريح للحملات الممنهجة التي تشنها التنظيمات الإرهابية ضد الدولة المصرية.

وتصدر الـ«الهشتاج» مواقع التواصل بعد سويعات من احتفالات المصريين بانتصارات أكتوبر في مختلف الميادين المصرية وعلى رأسها ميدان التحرير، حيث زحف المواطنون إلى الشوارع والميادين احتفالا بذكرى النصر الـ47  والذين أعلنوا تأييدهم للدولة المصرية ضد الحروب الخبيثة التي تتبناها دولة إقليمية ودولية تدعم الجماعات الإرهابية وعلى رأسها قطر وتركيا.

وشهد ميدان التحرير، احتفال المواطنين بالذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث تفاعل المواطنين مع الأغاني الوطنية، وتمت إضاءة المجمع وكتابة عبارة "لست وحدك.. كلنا معاك"وتنظيم موكب بالصور من قبل المحتفلين بالدراجات.

واحتشد عدد كبير من المواطنين بمنطقة المنصة بمدينة نصر، للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة وإعلان تأييد الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث توافد المواطنين من المحافظات على المنصة للمشاركة فى هذا الحفل الكبير.

كما شارك عدد من الفنانين منهم مصطفى حجاج وعدوية وهشام عباس ومحمد فؤاد وحكيم وفرقة المدفعجية وبوسي وأحمد عصام، في احتفالات نصر أكتوبر.

وكان أول الفنانين المشاركين هو المطرب أحمد جمال الذى بدأ بغناء الأغانى الوطنية منها للراحل عبد الحليم حافظ "صورة صورة"، بالإضافة إلى بعض من أغنياته الوطنية الشهيرة التى قدمها خلال مشواره الفنى.

وشارك الدكتور أحمد الشامسي، من الإمارات في هاشتاج #نازلين_حبا_في_السيسي، قائلا:"  كم أعشق المصريين وبساطتهم وحبهم العفوي لبلدهم ورئيسهم"،  كما شاركت مواطنة مصرية في الهشتاج قائلة:" بصراحة المصريين النهاردة صدروا صورة جميلة لأي حد سولت له نفسه تصديق الخرفان وفي نفس الوقت ضيعوا عليهم تخطيط وتهويل وتحريض شهور وسنين في أحلي لقطات من ميادين مصر وبتقول إحنا كلمتنا هي المسموعة ولا حد يقدر علينا".

كما شاركت أسماء حسن الهاشتاج قائلة:" #نازلين_حبا_في_السيسي ربنا يقويك و يعينك و يكرمك و يوفقك دايماً و يديك علي أد نيتك الطيبة ويذلل كل العقبات قدامك وينصرك علي مين يعاديك ياااارب، و بإذن الله ستبقى مصر أم الدنيا وهتبقى أد الدنيا مع سيادتك والخونة والمتآمرين من فشل لفشل دايماً يارب. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

وقال حساب يسمى مصرية أنا:" المشهد دا حصيلة حشد 3 ساعات في حب مصر ورئيسها الدور والباقى على اللى بيحشد من 7 سنين ونزلو 17"، وقال حسام رضوان:" #نازلين_حبا_في_السيسي، وعلشان الجيش منع داعش من دخول مصر، وعلشان الجيش منع إسرائيل من أخذ سيناء، وعلشان الجيش منع أثيوبيا من تعطيش مصر، والجيش حماه حدودنا الغربيه ومنع التوغل التركي في ليبيا".